Comedy for All

Friday, September 23, 2011

إقبـــال لافت على عيادات إعـــادة العذريـــة !؟


 إقبـــال لافت على عيادات إعـــادة العذريـــة !؟
اسم السلسلة: خواطـــر الفيلســـوف الحائـــــر

إقبال لافت على عيادات إعادة العذرية !؟

عنوان لفت انتباهى بينما كنت ارتب بعض الجرائد والمجلات عندى فشعرت بشعور سىء وامتعاض ان هؤلاء السيدات الذين يقومون بهذه العملية مسلمات للاسف ويبدو انهن لم يعرفن او ياخذن من الدين الا الاسم فقط فتلك العلاقات الجنسية المحرمة نجدها فى الغرب لانهم ليس لهم اى عقيدة او شريعة تقيد افعالهم من الانجراف الى الهاوية !!!؟


فقد تحول "استصلاح" العذرية إلى ظاهرة لافتة ، إذ تلجأ أعداد متزايدة من الفتيات المقبلات على الزواج إلى الأطباء من أجل طمس الدليل الجسدي على علاقاتهن الجنسية قبل الزواج و"استعادة" غشاء البكارة لإرضاء الرجل التونسي.
 

عملية جراحية بسيطة تستغرق ساعة من الزمن ولا تتعدى كلفتها 400 يورو هي الحل السحري لكل فتاة فاقدة للعذرية وتحلم بليلة زفاف هانئة. ورغم الغياب التام لأي أرقام أو بيانات حول الظاهرة، يؤكد أطباء وتقارير صحفية أن جراحة "استصلاح" العذرية تعرف منذ سنوات قليلة ازدهارا كبيرا في تونس التي تتمتع فيها النساء بتحرر جنسي "نسبي" يقابله رفض رجالي للارتباط بزوجة غير عذراء. وارتفاع مفزع" لعدد التونسيات اللاتي يُقبلن على مصحات إعادة العذرية وأشار إلى أن البكارة تحولت إلى "تجارة لا تأفل".  

طبيب بمصحة خاصة يقول :"تقصدنا المقبلات على الزواج قبل شهر أو أسبوع من ليلة الزفاف وأحيانا في يوم الزفاف نفسه". وأضاف :"تجري مصحتنا خلال الفترة ما بين يونيو/حزيران وأغسطس/آب التي تشهد ذروة حفلات الزفاف ما لا يقل عن 20 عملية إعادة بكارة يوميا... نضطر إلى تعزيز الطاقم الصحي بأطباء إضافيين لتلبية الطلبات الكثيرة".

وأوضح أن استصلاح العذرية يتم برتق غشاء البكارة أو بزرع غشاء اصطناعي باستعمال أشعة الليزر، لافتا إلى تنامي الطلب على النوع الثاني من العمليات لأنه غير مؤلم ويصعب على العريس التفريق بينه وبين الغشاء الطبيعي. نفس المصدر أضاف أن غالبية الفتيات والنساء اللواتي خضعن لعمليات إعادة بكارة بمصحته، فقدن عذريتهن خلال علاقات جنسية عادية وليس نتيجة التعرّض للاغتصاب.



ولقد أخبرنا النبي الأعظم صلى الله عليه وسلم
 بأن النظرة سهم من سهام إبليس من تركه مخافة الرحمن أبدله الله نوراً يجد حلاوته في قلبه...فسبحان الله!


يقول ســــبحانه وتعــــــــــالى:
(قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ)
سورة النور

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Short Funnies & Videos

Fashion Zone