Comedy for All

Thursday, November 3, 2011

هيو غرانت يرتبط بصديقة جديدة تصغره 30 عاما..بالصور

 
  بعد أسابيع قليلة فقط من ولادة طفلته، ارتبط الممثل البريطاني الشهير هيو غرانت (51 عاما) بصديقة جديدة وهي مغنية جاز ألمانية تصغره بثلاثين عاما.
وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية الشعبية اليوم الخميس أنه قبل يوم واحد من تأكيده علنيا أنه أصبح أبا للمرة الأولى بعدما أنجبت له الممثلة الصينية تينغلانغ هونغ (32 عاما) طفلة، دعا الممثل صديقته الجديدة إليزا شميت لاحتساء النبيذ وتناول العشاء معا في برلين قبل أن يقبلها بحرارة وهما جالسان في المقعد الخلفي لسيارة أجرة.
ومن المعروف أن غرانت وصديقته الجديدة تواعدا لعدة أسابيع. وبينما قالت إليزا (21 عاما) مساء أمس إنها وغرانت "ليسا أكثر من صديقين مخلصين"، إلا أنهما شوهدا - حسب الصحيفة ألأمانية - متشابكي الأيدي و"في لحظات انسجام يتبادلان القبلات الحارة".
وقال المصدر ان: "إليزا علمت بولادة طفلة لهيو قبل أن يعلن ذلك بفترة كبيرة (...) إنها تعتقد أن ذلك شيئا رائعا وتعرب عن فرحتها من أجله". وكتبت إليزا على مدونتها مساء أمس الأربعاء في إشارة إلى ما تردد عن علاقتها بغرانت: "شائعات ، شائعات ، شائعات".
وسافر غرانت أمس من برلين إلى لندن في المنزل الذي تبلغ قيمته 2. 1 مليون جنيه استرليني أعده لتينغلانغ وطفلتهما التي أصبح عمرها الآن 5 أسابيع . وقال: "لقد حصلت على إجازة 24 ساعة من التصوير في ألمانيا (...) لقد جئت لأرعى ابنتي".
ولم يدخل غرانت الذي يمتلك نحو 40 مليون جنيه استرليني في علاقة جادة منذ انفصاله عن سيدة المجتمع الثرية جميما خان عام 2007 . أما علاقته السابقة التي استمرت 13 عاما بعارضة الأزياء والممثلة ليز هيرلي (46 عاما) فقد انتهت عام 2000 .

undefined



موقع البيت بيتك

undefined

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Short Funnies & Videos

Fashion Zone