Comedy for All

Wednesday, June 8, 2011

بقوام مشدود ومايو جريء تثبت ان العمر فقط ارقام..بالصور



في كل اطلالة لها تثبت الممثلة الاميركية كاميرون دياز أن العمر ليس سوى أرقام حيث نراها تستعرض قوامها المشدود بتقاسيم رياضية فيصعب علينا أن نصدق أن كاميرون دياز ستبلغ الأربعين قريباً فبشعرها الذهبي و بشرتها البرونزية تألقت على غلاف مجلة "Cosmopolitan" بمايو جريء قريب من لون جسدها .
 
وصرحت كاميرون للمجلة بأن الزواج لم يكن له أهمية في حياتها لأنه يعتبر مجرد قيد يحد من إمكانية حدوث احتمالات أخرى. 
وأضافت "إذا أوقفت حياتي مع شخص معين فذلك سينهي أية احتمالات أخرى في أن أجد السعادة في وقت معين مع شخص آخر". وأوضحت أنه عندما يتعلق الأمر بالأطفال "لا يمكنك إنجاب طفل فقط لأنك تعتقد أنه شيء من المفترض القيام به. وربما هذا الكلام يكون غير منطقي بالنسبة لآخرين ولكنني لا أهتم بما يعتقده الآخرون. إنها حياتي، وأنا أعيشها بالطريقة التي أريد".

وفي سياق اخر ذكر موقع "يو أس ماغازين" الأميركي ان كاميرون دياز وحبيبها رودريغو ما زالا على علاقة، لا بل انهما كانا يتوددان إلى بعضهما ويظهران الكثير من العواطف خلال مشاركتهما ليل الأحد الماضي في حفل توزيع جوائز "أم تي في" السينمائية بلوس أنجلس.
 

وكانت تقارير تحدثت الأسبوع الماضي عن انفصال دياز و رودريغيز بعد أكثر من سنة على بدء علاقتهما.
ونقل موقع "بيبول" الأميركي عن مصدر لم يحدده قوله انهما "انفصلا قبل عدة أيام"، مضيفاً انهما "انفصلا وعادا لبعضهما من قبل لذا لست واثقاً من ان الانفصال نهائي".
ورفضت متحدثة باسم دياز التعليق، فيما رفض المتحدث باسم رودريغيز التعليق على الموضوع.
يشار إلى ان دياز (38 سنة) ورودريغيز (38 سنة) كشفا عن علاقتهما في أواخر العام الماضي خلال إجازة معاً.
 

منوعات عربية

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Short Funnies & Videos

Fashion Zone